Saturday, December 08, 2007

مشاهد متفرقه - 2


موز

نصيحه اخوية من اخوكم ابو شهاب
اوعى تاكل موز و تتعرض لنزلة برد "بلا قافية"
بصير معاك حجات مش طبيعيه
الله لا يورجيكم شو بصير, و بعدين شو الموز هاض ؟؟؟
اسطوري, قد ايدك و ياعيني لما تاكل اربع خمس قرون ورا بعض

فسخ

-----------------------------------

لوز

ابو العبد صاحبنا بده على السحلب عين جمل محمص
يا ظالم, عين جمل مره وحدة !!! طب انا لسه ما اكلت سحلب من اول الشتا
بس تلاقي فول سوداني بالاول , ابقى قابلني

-----------------------------------

اشارة

سائق التاكسي يتوقف عند اشارة حمراء
قلب وجهه 180 درجة و بدى ممتعضاً من الوقوف
" يلعن ابوها حماس الي خلتني اقف على اشارة المرور"
هههههههههههههههه, الصراحة انا صرت اضحك سألته "ليش ؟؟"
قال" انا كنت حرس رئيس, خلي اشاره تقف في وجهي في كل غزة!!"

لا حول و لا قوة الا بالله, ناس في شو و الاخ في شو


8 comments:

Anonymous said...

هههههههههههههه

عادي وانا كمان كنت في لعبة midtown madness
سعنس مدينة الجنون
ولا اشارة توقف في وجهي الله وكيلك عادي

تيك ات يزي يا احم احم

poprage said...

اهلن شل

هههههههههه

خبصت معك بين العربي و الانجليزي ؟؟

عادي في المعادي, مهي غزه اصلا لعبة

زي GTA

هههههههههه

kahrabge said...

أهلين بأحلى شباب

يا عم أبو شهاب الله يصلحك مرة ثانة كل موز وبعدين خلى البرد يلطك هيك ما بصير شي هههههه

و بعدين لما أبو العبد بدو عين جمل على السحلب أحسن ما يكون بدو زغليل على السحلب

وسلامي موصل اليكم
اودعناكم

poprage said...

كهربجي
هههههههههه

يا خوفي ما طلب زغاليل, كان اكلنا هوا

هههههههههههه

Anonymous said...

قلق قصة الزغاليل على السحلب

بس انا خايف الزغاليل يغرقو في السحلب وما يعرفو يتنفسو


حرام

poprage said...

شل

يا رجال اي هي كاينه طنجره سحلب عشان الزغاليل تغرق فيها

!!!!!!!!!!!!!!

Karim sp said...

100 مِسا على الناس الكويسة
كيف الوضع يا ابو شهاب
بصراحة ماجربت اكل 4 او خمس قرون موز مع بعض ( فجعه)على ايش
ابو العبد لو صحله زغاليل مع السحلب على قولة الشباب ما بيرفض طبعا ههههههههههه
اما بخصوص السواق يلعن قرفه اصلا امثاله اللي خربوا البلد ووصلوها لهيك وضع
خليها على الله

poprage said...

كريم

شطف وله
اكلتهم بس على مرات متفاوته
و ابو العبد عده اجا شنقنا رسمي

بعين الله يا حج و مشكرو على المرور الطيب زي صاحبه

:)